رئيس إذاعة القرآن الكريم السابق : فيروس كورونا هو الذى قضى على الإخوان التونسيين"

الدكتور حسن سليمان رئيس إذاعة القرآن الكريم السابق
الدكتور حسن سليمان رئيس إذاعة القرآن الكريم السابق

 

قال الدكتور حسن سليمان، رئيس إذاعة القرآن الكريم السابق، إن انتشار الإسلام ضبط أمور اللهجات،على عكس منطقة الجزيرة العربية  التى كانت تعج بالكثير من اللهجات المختلفة على رأسها لهجة قريش.

اقرا ايضا .. أستاذ بعلم انتشار الأوبئة: اكتشاف  3 حالات إصابة بمتغير «مو» الجديد لـ كورونا

وأضاف "سليمان"، خلال لقائة ، ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء ، أن القرآن الكريم  أراد أن يوجد كل هذه اللهجات فى لغة واحدة وهي اللغة العربية الأم التي نزل بها القرآن الكريم.

وعلى جانب آخر أشار" رئيس إذاعة القرآن الكريم السابق"، إلى أن عناصر جماعة الإخوان ينجحون نجاحا ساحقا فى فرض إشاعات كاذبة لشق الصف وبلبلة الشارع الذى يعيشون فيه.

وتابع :"  فيروس كورونا قام بإظهار الفساد الذى لحق بالإخوان التونسيين"، مشيرا الى أنه لولا الاتفاقات الشعبية ما نجحوا في ضرب تلك الجائحة، حيث أن الحكومة لم تنجح فى مواجهة هذه الجائحة.

وأوضح " سليمان"  أن الإخوان التونسيين يتمنون أن يعودوا إلى العنف إن استطاعوا، ولكن هناك الكثير من العناصر التي خرجت من إطار الجماعة أبرزت كثيرا من الخلخلة الموجودة داخلها ، مشيرا  إلى أن تلك الجماعة انتهت بلا رجعة، لأن الشعب فاق وكان لديهم نوع من التراكمات السيئة لديهم قرابة ثلاثة عقود مما شاهده الشارع التونسي من أفعال منهم، حيث أن التوقف الآن شرس جدا من قبلهم.